الرئيسية / اخبار عامة / لجنة الشؤون البلدية بولاية لوى تعقد اجتماعها الثاني لعام ٢٠١٩ برئاسة والي لوى

لجنة الشؤون البلدية بولاية لوى تعقد اجتماعها الثاني لعام ٢٠١٩ برئاسة والي لوى

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية لوى اليوم اجتماعها الثاني لعام ٢٠١٩ برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفه العبري والي الولاية و بحضور أعضاء اللجنة.
بداية رحب سعادة رئيس اللجنة و الاعضاء بالفاضل هلال الفليتي المدير الجديد لبلدية لوى متمنيا له التوفيق و السداد في خدمة ولاية لوى و مواطنيها.
و قد بدأ الاجتماع باستعراض التوصيات الواردة من المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة بما يخص الاجتماع الاول لهذا العام و استعراض شعار المجلس البلدي لكافة محافظات السلطنة.
ناقشت اللجنة عددا من المواضيع أهمها مشروع مسلخ لوى العام حيث تم الاعلان من شركة جسور عن تخصيص ميزانية لبدء هذا المشروع خلال هذا العام. كما تم مناقشة تنظيم مداخل الطريق العام من و الى بلدة مخيليف. و ايضا موضوع عدم التزام سائقي صهاريج و شاحنات النقل بالمداخل المخصصة لهم على جوانب طريق الباطنة السريع.
و سعيا من لجنة الشؤون البلدية للعمل بما يخدم أهالي الولاية فقد تم مناقشة وجود آلية تنظيم للعمل مع فريق حصاد لوى الخيري في النظر لطلبات ترميم و إصلاح المنازل لأهالي قرية الزهيمي.

وحيث تسعى لجنة شؤون البلدية للعمل على تطوير الولاية في كافة الأنشطة الإقتصادية و التجارية تم مناقشة انشاء مواقف اضافية بجانب سوق بيع الاسماك الحالي لوقوف سيارات نقل الاسماك و تخصيص قطعة أرض لبيع السيارات المستعملة و سيتم التنسيق مع الجهات المختصة لمتابعة هذه المواضيع.
و خلال الاجتماع تم استعراض طلبات بعض المواطنين لمزاولة اعمالهم التجارية.
وفي نهاية الاجتماع وجه سعادة الشيخ والي لوى كلمة شكر وتقدير لأعضاء اللجنة على جهودهم المبذولة وحثهم على متابعة كافة المواضيع التي تم مناقشتها.

عن ابراهيم المعمري

شاهد أيضاً

أقام فرع جمعية النور للمكفوفين لمحافظة شمال الباطنة بصحار إفطاراً جماعياً لاعضاء

الاثنين 13/5/2019 صحار أقام فرع جمعية النور للمكفوفين لمحافظة شمال الباطنة بصحار إفطاراً جماعياً لاعضاء …